سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

​ 
تسري اعتبارا من 17 تموز/يوليو 2019
جرى آخر تحديث اعتبارا من 17 تموز/يوليو 2019
تصف «سياسة الخصوصية» هذه ممارسات الخصوصية التي تعتمدها مرحب إنترناشونال إنكوربورايتيد Marhub International Inc. ومنظماتنا الفرعية والمنظمات التابعة لنا (مجتمعة، «مرحب» أو «نحن» أو «نـ» المستترة أو «نا» المتصلة) فيما يتعلق بموقع  www.marhub.coوروبوت الدردشة منى («روبوت الدردشة») وأي موقع ويب آخر أو تطبيق آخر على الهاتف المحمول نمتلكه أو نتحكم به وأي منشورات أو روابط لسياسة الخصوصية هذه (مجتمعة، «الخدمات») والحقوق والخيارات المتاحة للأفراد فيما يتعلق بمعلوماتهم.
وعلى الرغم من إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني وروبوت الدردشة الخاص بنا في الاتحاد الأوروبي، ليست خدماتنا مخصصة للاستخدام من قبل أعضاء الاتحاد الأوروبي. فممارسات الخصوصية التي تعتمدها Marhub لا تتوافق حاليًا مع النظام الأوروبي العام لحماية البيانات. يرجى عدم استخدام موقعنا على الويب أو خدماتنا إذا كنت مقيما في الاتحاد الأوروبي.

1. المعلومات الشخصية التي نجمعها
1.1. المعلومات غير الحساسة التي توفرها لنا. المعلومات غير الحساسة التي توفرها لنا من خلال الخدمات أو تلك التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر:
1.1.1. معلومات الاتصال الشخصية، مثل اسمك الأول واسم عائلتك وعنوانك على البريد الإلكتروني ورقم هاتفك، تلك المعلومات لا تُطلب وتُجمع إلا إذا طلبت المساعدة من شريكنا المشروع الدولي لمساعدة اللاجئين («IRAP») .  إذا كنت لا تحتاج إلى مساعدة من آيراب، فأنت لست بحاجة إذًا إلى تزويد روبوت الدردشة باسمك الحقيقي.
1.1.2. المعلومات الديموغرافية، مثل النوع الاجتماعي الذي تنتمي إليه والبلد الذي تتواجد فيه حاليا وعمرك.
1.1.3. معلومات عن العمل، مثل تاريخ الوظائف التي شغلتها في السابق لصالح حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو القوات المتعددة الجنسيات في العراق أو السفارة الأميركية؛ وما إذا كنت تعمل ككاتب أو فنان.
1.1.4. المحتوى الذي تختاره لتحميله إلى الخدمات، مثل الرسائل النصية وشهادات المستخدِم، إلى جانب البيانات الوصفية المرتبطة بالملفات التي تحملها. وسوف يتم إخفاء مصدر شهادات المستخدِم.
1.1.5. التعليقات أو المراسلات، مثل المعلومات التي توفرها عندما تتواصل معنا لطرح الأسئلة أو إبداء التعليقات أو خلاف ذلك لمراسلتنا عبر الإنترنت.
1.1.6. معلومات الاستخدام، مثل المعلومات حول كيف تستخدم الخدمات وكيف تتفاعل معنا، بما في ذلك المعلومات التي ترتبط بأي محتوى تقوم بتحميله إلى مواقع الويب أو ترسله إلينا بطريقة أخرى، والمعلومات التي توفرها عندما تستخدم أي ميزات تفاعلية للخدمات.
1.1.7. معلومات التسويق، مثل تفضيلاتك بالنسبة لتلقّي المراسلات حول نشاطاتنا وفعالياتنا ومنشوراتنا والتفاصيل حول كيفية تعاملك مع مراسلاتنا.
1.2. المعلومات الحساسة التي توفرها لنا. تتضمن المعلومات الشخصية الحساسة التي توفرها لنا من خلال الخدمات أو خلاف ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات المتعلقة بالهجرة (مثل معلومات مسبقة عن المغادرة وتاريخ إعادة التوطين) والجنسية والوضع العائلي وأرقام التسجيل في مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وأرقام حالات برنامج قبول اللاجئين الأميركي. بالإضافة إلى ذلك، وخلال التدقيق بمدى الاستضعاف، سوف يطرح روبوت الدردشة الخاص بنا عليك أسئلة تحتمل ردودا مفتوحة. وقد يتم جمع معلومات حساسة خلال العملية بموافقتك، مثل معلومات تتعلق بعرقك أو إثنيتك، وآرائك السياسية، ومعتقداتك الدينية أو غيرها من المعتقدات، والمعلومات الطبية الخاصة بك أو بأفراد أسرتك، والخصائص الوراثية. وأنت غير ملزم بتوفير هذه المعلومات الحساسة؛ مع ذلك، إذا اخترت ألا توفر هذه المعلومات، فقد لا تتمكن من المشاركة في بعض ميزات خدماتنا. ونحن سنقوم بمعالجة هذه المعلومات في حالات الضرورة القصوى، وفقا لشروط سياسة الخصوصية هذه و/أو موافقتك الخطية المسبقة، ولن نستخدم هذه المعلومات إلا للأغراض التي قدمتها لنا لأجلها. كما سنقوم بتخزين المعلومات الشخصية الخاصة بك طالما أن روبوت الدردشة قيد التشغيل، ما لم يُنص على خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.
1.3. المعلومات التي نحصل عليها من منصات وسائل التواصل الاجتماعي. قد نحتفظ بصفحات لشركتنا على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل Facebook وTelegram وغيرها من منصات الأطراف الثالثة. وعندما تزور صفحاتنا على تلك المنصات أو تتفاعل معها، فإن سياسة الخصوصية الخاصة بمزوِّد المنصة سوف تنطبق على تفاعلاتك وعلى جمع مزوِّد المنصة هذا للمعلومات الشخصية الخاصة بك واستخدامها ومعالجتها. وقد تقوم منصات الأطراف الثالثة هذه بمشاركة المعلومات الخاصة بك مع شركاء آخرين أو مقدِّمي خدمات آخرين من الأطراف الثالثة. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بمزوِّد المنصة لفهم ممارسات جمع البيانات ومعالجتها التي يعتمدها بشكل أفضل. نحن لا نتحمل مسؤولية أي استخدام للبيانات الشخصية الخاصة بك يجري على منصة الطرف الثالث أو شركائه أو مزوِّدي الخدمات الخاصين به. وقد توفر لنا أنت أو توفر لنا المنصات معلومات من خلال المنصة، ونحن سوف نتعامل مع هذه المعلومات وفقا لسياسة الخصوصية هذه.

2. ملفات تعريف الارتباط والمعلومات الأخرى التي يتم جمعها بواسطة الوسائل الآلية
2.1. المعلومات التي تتسجل تلقائيا. قد نقوم نحن ومزوِّدو الخدمات الذين نتعامل معهم وشركاؤنا في العمل بتسجيل المعلومات الخاصة بك أو الخاصة بجهازك الكمبيوتر أو الخاصة بهاتفك المحمول تلقائيا، كما قد نقوم بتسجيل النشاط الذي يحدث على الخدمات أو من خلالها. وتتضمن المعلومات التي قد يتم جمعها تلقائيا نوع النظام التشغيلي الخاص بجهازك الكمبيوتر أو بهاتفك المحمول ورقم الإصدار والشركة المصنِّعة والطراز ومعرِّف الجهاز (مثل معرِّف الإعلانات على Google أو معرِّف Apple للإعلانات) ونوع المتصفِّح ودقة الشاشة وعنوان بروتوكول الإنترنت IP وموقع الويب الذي قمت بزيارته قبل أن تتصفّح موقع الويب الخاص بنا ومعلومات عامة عن الموقع مثل المدينة أو الولاية أو المنطقة الجغرافية؛ ومعلومات حول استخدامك للخدمات والإجراءات التي اتخذتها حيالها، مثل الصفحات أو الشاشات التي اطّلعت عليها، والمدة التي أمضيتها على صفحة أو شاشة، ومسارات التنقل بين الصفحات أو الشاشات، ومعلومات حول نشاطك على صفحة أو شاشة، وأوقات الوصول، وطول الوصول. وقد يقوم مزوِّدو الخدمات وشركاء الأعمال الذين نتعامل معهم بجمع هذا النوع من المعلومات مع مرور الوقت وعبر مواقع الويب والتطبيقات على الهاتف المحمول الخاصة بالطرف الثالث.
2.2. الخدمات التحليلية. بالإضافة إلى تقنيات التعقُّب التي نستعين بها، قد تقوم شركات أخرى بتعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها أو أدوات مماثلة عندما تزور موقعنا. وتتضمن هذه الأدوات الخدمات التحليلية الخاصة بالطرف الثالث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تحليلات Google («الخدمات التحليلية») والتي نستخدمها للمساعدة في تحليل كيف يستخدم المستخدِمون الموقع، وكذلك الأطراف الثالثة التي تقدم المحتوى أو العروض. وقد نتلقى تقارير بناءً على استخدام هذه الأطراف لهذه الأدوات على أساس فردي أو جماعي. ونحن نستخدم المعلومات التي نحصل عليها من الخدمات التحليلية لتحسين خدماتنا فقط. ويتم نقل المعلومات التي تُجمَع بواسطة ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات الأخرى حول استخدامك لموقعنا وخدماتنا («المعلومات التحليلية») إلى الخدمات التحليلية. وتستخدم الخدمات التحليلية المعلومات التحليلية لجَمْع تقارير حول نشاط المستخدِم. قد تقوم الخدمات التحليلية أيضا بنقل المعلومات إلى أطراف ثالثة متى اقتضى القانون القيام بذلك، أو عندما تقوم الأطراف الثالثة المعنية بمعالجة المعلومات التحليلية نيابة عنها. إن قدرة كل من الخدمات التحليلية على استخدام المعلومات التحليلية ومشاركتها مقيدة بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية للخدمات التحليلية هذه. باستخدام موقعنا وخدماتنا، فإنك توافق على معالجة البيانات الخاصة بك بواسطة الخدمات التحليلية بالطريقة وللأغراض الموضَّحة أعلاه. للحصول على قائمة كاملة بالخدمات التحليلية، يرجى التواصل معنا.
2.3. طرق الجمع.
2.3.1. «ملف تعريف الارتباط» هو ملف نصي ترسله مواقع الويب إلى كمبيوتر الزائر أو إلى جهاز آخر متصل بالإنترنت للتعرُّف على متصفِّح الزائر بشكل فريد أو لتخزين المعلومات أو الإعدادات في المتصفِّح.
قد توفر متصفِّحات الويب لمستخدِمي مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الهاتف المحمول إمكانية تعطيل تلقّي أنواع معينة من ملفات تعريف الارتباط؛ ومع ذلك، إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تعمل بعض ميزات مواقع الويب أو وظائفها بشكل صحيح. يرجى الاطلاع على قسم «الإعلانات الموجّهة عبر الإنترنت» للحصول على معلومات حول كيفية ممارسة الاختيار فيما يتعلق باستخدام سلوك التصفح لأغراض الإعلانات الموجّهة.
2.3.2. يتم استخدام التخزين على متصفِّح الويب أو ما يُعرف بالمواد المشتركة محليا LSOs لأغراض مماثلة لأغراض ملفات تعريف الارتباط. فتتيح سعة تخزين متصفِّح الويب تخزين كمية أكبر من البيانات بالمقارنة مع ملفات تعريف الارتباط.
2.3.3. عادة ما يتم استخدام «إشارة الويب»، والتي تُعرف أيضًا باسم علامة البكسل أو صورة GIF الواضحة، لإثبات الوصول إلى صفحة ويب أو عرض محتوى معين، ويتم ذلك عادةً لقياس نجاح حملاتنا التسويقية أو لتتبع الرسائل على بريدنا الإلكتروني ولجَمْع إحصائيات حول استخدام مواقعنا الويب.

3. كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك
3.1. لتشغيل الخدمات. نحن نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك لمصالحنا التجارية المشروعة، وهي:
3.1.1. توفير الخدمات وتشغيلها وتحسينها
3.1.2. تسهيل تسجيل دخولك إلى الخدمات عبر هوية الطرف الثالث ومزوِّدي إدارة الوصول، مثل الفيسبوك
3.1.3. التواصل معك حول الخدمات، بما في ذلك عن طريق إرسال إعلانات وتحديثات وتنبيهات الأمان ورسائل الدعم والرسائل الإدارية إليك
3.1.4. فهم احتياجاتك واهتماماتك وإضفاء طابعا شخصيا على تجربتك مع الخدمات ومراسلاتنا
3.1.5. الرد على طلباتك وأسئلتك وتعليقاتك
3.2. للبحث والتطوير. نحن نحلل استخدام الخدمات لتحليل الخدمات وتحسينها وتطوير منتجات وخدمات جديدة، بما في ذلك عن طريق دراسة التركيبة السكانية للمستخدِمين واستخدام الخدمات.
3.3. لنرسل لك مراسلات تسويقية وترويجية. قد نرسل لك مراسلات تسويقية تتعلق بـMarhub وفقا لما يسمح به القانون. وسوف تتمكن أنت من إلغاء الاشتراك بمراسلاتنا التسويقية والترويجية كما هو موضَّح في قسم «إلغاء الاشتراك في التسويق» أدناه.
3.4. للامتثال للقانون. نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك حسبما نراه ضروريا أو مناسبا للامتثال للقوانين المعمول بها والطلبات القانونية والإجراءات القانونية، مثل الرد على مذكرات الاستدعاء أو الاستفسارات المقدَّمة من السلطات الحكومية.
3.5. للامتثال ومنع الغش وتوفير السلامة. قد نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك ونكشف عنها لهيئات إنفاذ القانون والسلطات الحكومية والأطراف الخاصة حسبما نراه ضروريا أو مناسبا لما يلي: (أ) حماية الحقوق أو الخصوصية أو السلامة أو الملكية الخاصة بنا أو بك أو بالآخرين (بما في ذلك عن طريق رفع الدعاوى القانونية والمطالبة بها)؛ (ب) إنفاذ الشروط والأحكام التي تحكم الخدمات؛ و(ج) الحماية من أي نشاط احتيالي أو ضار أو غير مصرح به أو غير أخلاقي أو غير قانوني والتحقيق فيه وردعه.
3.6. بموافقة منك. في بعض الحالات، قد نطلب موافقتك تحديدا لجمع المعلومات الشخصية الخاصة بك أو استخدامها أو مشاركتها، حسبما يقتضي القانون.
3.7. لإعداد بيانات مجهولة الهوية أو مجمَّعة أو محجوبة المصدر. قد نعدّ بيانات مجهولة الهوية أو مجمَّعة أو محجوبة المصدر من المعلومات الشخصية الخاصة بك والخاصة بأفراد آخرين والتي نقوم بجمعها. فنحن نجعل المعلومات الشخصية بيانات مجهولة الهوية أو مجمَّعة أو محجوبة المصدر عن طريق إزالة المعلومات التي تجعل البيانات قابلة للتعريف عنك شخصيا. وقد نستخدم هذه البيانات مجهولة الهوية أو المجمَّعة أو المحجوبة المصدر ونشاركها مع شركائنا مثل آيراب والأطراف الثالثة لأغراض أعمالنا القانونية، بما في ذلك تحليل الخدمات وتحسينها وتعزيز أعمالنا.

4.كيف نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك
نحن لا نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك مع أطراف ثالثة دون موافقتك، إلا في الحالات التالية أو كما هو موضَّح في سياسة الخصوصية هذه:
4.1. المنظمات التابعة. قد نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك مع المنظمة الأم، والمنظمات الفرعية، والمنظمات التابعة لنا، لأغراض تتفق مع سياسة الخصوصية هذه.
4.2. مزوِّدو الخدمات. قد نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك مع شركات تابعة لأطراف ثالثة ومع أفراد تابعين لأطراف ثالثة يقدّمان خدمات نيابة عنا أو يساعداننا في تشغيل الخدمات (مثل دعم الزبائن والاستضافة والتحليلات وتسليم البريد الإلكتروني والتسويق وخدمات إدارة قواعد البيانات). ولا يمكن لهذه الأطراف الثالثة أن تستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك إلا وفقا لتوجيهاتنا أو تفويضنا وبطريقة تتفق مع سياسة الخصوصية هذه، كما يُحظَّر عليها أن تستخدم معلوماتك أو تكشف عنها لأي غرض آخر.
4.3. الشركاء. إذا طلبت مساعدة الأطراف الثالثة أو شركائنا من خلال خدماتنا، فسوف نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك مع الأطراف الثالثة والشركاء الآخرين لتمكينهم من تقديم الخدمات لك ولتمكينك من التواصل مع هذه الأطراف الثالثة والشركاء عبر خدماتنا. على سبيل المثال، إذا طلبت المساعدة من آيراب، فأنت توافق على أن نزوّد آيراب بملخصات عن المحادثات أو غيرها من المعلومات والتي قد تتضمن معلوماتك الشخصية أو الحساسة. يمكنك الاطلاع على سياسة خصوصية آيراب هنا.
4.4. المنصات والشبكات على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للطرف الثالث. إذا أتحت الميزات أو الوظائف التي تربط الخدمات بمنصة أو شبكة على وسائل التواصل الاجتماعي تابعة لطرف ثالث (على سبيل المثال، عن طريق تسجيل الدخول إلى الخدمات باستخدام حسابك مع الطرف الثالث، أو توفير مفتاح API أو رمز وصول مشابه للخدمات لطرف ثالث، أو ربط حسابك الذي تندرج عليه الخدمات بخدمات طرف ثالث)، قد نكشف المعلومات الشخصية التي سمحت لنا بمشاركتها. ونحن لا نتحكم باستخدام الطرف الثالث للمعلومات الشخصية الخاصة بك.
4.5. المستشارون المحترفون. قد نكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك للمستشارين المحترفين، مثل المحامين والمصرفيين ومدققي الحسابات والعامِلين في شركات التأمين، متى دعت الحاجة في سياق الخدمات المهنية التي يقدمونها لنا.
4.6. للامتثال ومنع الغش وتوفير السلامة. قد نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك لأغراض الامتثال ومنع الغش وتوفير السلامة الموضَّحة أعلاه.
4.7. نقل الأعمال. قد نكشف أو ننقل أو نشارك بطريقة أو بأخرى بعض أو كل أعمالنا أو أصولنا، بما في ذلك معلوماتك الشخصية فيما يتعلق بمعاملة عمل (أو معاملة عمل محتملة)، مثل تصفية الشركات أو الدمج أو الضم أو الاستحواذ أو إعادة التنظيم أو بيع الأصول أو في حالة الإفلاس أو الحل.

5.خياراتك
في هذا القسم، نصف الحقوق والخيارات المتوفرة لجميع المستخدِمين.
5.1. القدرة على الوصول إلى معلومات المستخدِم وتحديثها. يمكنك أن تحدّث معلوماتك الشخصية في أي وقت كان. يمكنك أن تدخل إلى معلوماتك الشخصية بواسطة سجلّ المحادثات الخاص بك مع روبوت الدردشة الخاص بنا. إذا كانت معلوماتك الشخصية غير صحيحة، يمكنك أن تتقدّم منا بطلب لتصحيحها.
5.2. القدرة على حذف البيانات الشخصية. تخضع سجلات المحادثة الخاصة بك والرسائل التي ترسلها باستخدام Telegram وFacebook وTextit وخدمات الطرف الثالث الأخرى لسياسات الخصوصية المعنية بخدمات الطرف الثالث المعتمدة. يمكنك أن تطلب حذف محادثاتك على روبوت الدردشة بشكل دائم من قاعدة البيانات الخاصة بنا أو أن تطلب أن نتوقف عن التعامل بالمعلومات الشخصية الني نحتفظ بها عنك عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@marhub.co. ومع ذلك، نحن نحتفظ بالحق في الاحتفاظ بالمعلومات التي قد نحتاجها بهدف الامتثال للقانون المعمول به أو لأغراض الأرشفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تطلب أن نحذف وبشكل دائم سجل طلباتك على البريد الإلكتروني الخاص بمنظمة آيراب عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@marhub.co. يرجى أن تلحظ بأنه لا يمكننا أن نحذف أو نصحح أي معلومات ترسلها إلى أطراف ثالثة من خلال خدماتنا مثل آيراب – يمكننا أن نحذف أو نصحح فقط المعلومات الموجودة بحوزتنا أو تحت سيطرتنا. يرجى أن تلحظ أنّك وإذا اخترت أن تحذف معلومات شخصية، فقد تصبح بعض ميزات خدماتنا أو كلها غير متاحة للاستخدام.
5.3. إلغاء الاشتراك بمراسلات التسويق. يمكنك أن تلغي الاشتراك برسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالتسويق من خلال التواصل معنا على privacy@marhub.co. وقد تستمر بتلقي الرسائل الإلكترونية المتعلقة بالخدمات وغيرها من الرسائل الإلكترونية غير التسويقية.
5.4. ملفات تعريف الارتباط ومساحة تخزين متصفِّح الويب. قد نسمح لمزوِّدي الخدمات وأطراف ثالثة أخرى بأن يستخدموا ملفات تعريف الارتباط وتقنيات مماثلة لتعقُّب نشاط التصفُّح الخاص بك مع مرور الوقت وعبر الخدمات ومواقع الويب الخاصة بالأطراف الثالثة. تتيح لك معظم المتصفِّحات أن تزيل ملفات تعريف الارتباط أو أن ترفضها. لكي تقوم بذلك، اتبع الإرشادات الموجودة في إعدادات المتصفِّح الخاص بك. فالعديد من المتصفِّحات يقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا إلى أن تغير إعداداتك. يُرجى أن تلحظ أنك وإذا ضبطت متصفّحك لكي يعطّل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تعمل المواقع بشكل صحيح. وبالمثل، فقد تسمح لك إعدادات المتصفّح الخاص بك أن تمسح مساحة تخزين متصفِّحك على الويب.
5.5. اختيار عدم مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك. متى اقتضى القانون أن نجمع المعلومات الشخصية الخاصة بك أو متى احتجنا إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك لكي نوفر الخدمات لك، وإن لم توفر هذه المعلومات متى طُلبت منك (أو إذا طلبت لاحقا أن تُحذف هذه المعلومات)، فقد لا نتمكن من تزويدك بخدماتنا.
5.6. المنصات أو الشبكات على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للطرف الثالث. إذا اخترت أن تتصل بالخدمات عبر منصة أو شبكة على وسائل التواصل الاجتماعي تابعة لطرف ثالث، فقد تتمكن من الحدّ من المعلومات التي قد نحصل عليها من الطرف الثالث في الوقت الذي تقوم فيه بتسجيل دخولك إلى الخدمات باستخدام خدمة التوثيق الخاصة بالطرف الثالث أو عندما تتصل بحسابك. وبالتالي، فقد تتمكن من ضبط إعداداتك من خلال منصة الطرف الثالث أو خدمته. على سبيل المثال، يمكنك أن تصل إلى إعداداتك وتغيرها من خلال صفحة الإعدادات الخاصة بفيسبوك للتطبيقات ومواقع الويب. إذا سحبت قدرتنا على الوصول إلى معلومات معينة من منصة أو شبكة على وسائل التواصل الاجتماعي تابعة للطرف الثالث، فلن ينطبق ذاك الخيار على المعلومات التي سبق أن تلقيناها من الطرف الثالث ذاك.

6.المواقع والتطبيقات على الهاتف المحمول والخدمات الأخرى
قد تتضمن الخدمات روابط لمواقع ويب أخرى وتطبيقات أخرى خاصة بالهاتف المحمول وخدمات أخرى على الإنترنت تشغّلها أطراف ثالثة. ولا تُعتبر هذه الروابط تصديقا أو تمثيلا يشير إلى أننا منتسِبون إلى أي طرف ثالث. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يُدرَج المحتوى الخاص بنا على صفحات الويب أو ضمن تطبيقات خاصة بالهاتف المحمول أو في خدمات على الإنترنت لا ترتبط بنا. نحن لا نتحكم بمواقع الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول أو الخدمات على الإنترنت التابعة للطرف الثالث ونحن لسنا مسؤولين عن أفعال هؤلاء. فمواقع الويب والخدمات الأخرى تتبع قواعد مختلفة فيما يتعلق بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بك واستخدامها ومشاركتها. ونحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول والخدمات على الإنترنت الأخرى التي تستخدمها.

7.نقل البيانات حول العالم
يقع مقرنا الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية ويتوزّع مزوِّدو الخدمات العاملون معنا في بلدان أخرى، وقد تُنقل المعلومات الشخصية الخاصة بك إلى الولايات المتحدة الأميركية أو أماكن أخرى خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك وتخزَّن فيها. ويمكن ألا تتمتع قوانين الخصوصية في هذه الأماكن بالقدر الكافي من الحماية الذي توفره القوانين التي ترعى ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك. فعندما تقدم معلوماتك الشخصية، أنت تقر بأحقية نقل معلوماتك الشخصية وتخزينها. وكل موظفينا ومكاتبنا والمنظمات التابعة لنا ملزمة بالتقيُّد بسياسة الخصوصية هذه أو بأحكام مماثلة بحكم امتثال الكلّ لشروط القانون المحلي.

8.الأطفال
لا تتوجه الخدمات إلى أي شخص يقل عمره عن الـ13 عاما، ونحن لا نجمع عن علم منا معلومات شخصية من هؤلاء. إذا علم أحد الوالدَيْن أو الوصيّ أن طفله، صبيا كان أم بنتا، قد زودنا بمعلومات بدون موافقته، فيجب عليه أن يتواصل معنا. ونحن سوف نحذف هذه المعلومات من ملفاتنا في أقرب وقت ممكن عمليا. نحن نشجع الأهالي الذين تنتابهم المخاوف على أن يتواصلوا معنا على info@marhub.co.  

9.التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه
نحن نحتفظ بالحقّ في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت كان. إذا أجرينا تغييرات جوهرية في سياسة الخصوصية هذه، فسوف نعلمك عبر تحديث تاريخ سياسة الخصوصية المعنية ونشره على الخدمات. وقد نزودك أيضا، وإن اقتضى القانون ذلك، بإشعار بالتغييرات بطريقة أخرى نعتقد أنها من المحتمل أن تصلك بصورة معقولة، كأن نرسل الإشعار عبر البريد الإلكتروني (إذا كنت قد أدرجت حسابا لك ضمن معلومات الإتصال الخاصة بك) أو عبر طريقة أخرى من خلال الخدمات.
يسري مفعول أي تعديلات على سياسة الخصوصية هذه لدى نشرنا الشروط الجديدة و/أو لدى تطبيق التغييرات الجديدة على الخدمات (أو كما هو موضَّح خلاف ذلك في وقت النشر). في جميع الأحوال، فاستمرار استخدامك للخدمات بعد نشر أي سياسة خصوصية معدَّلة يشير إلى موافقتك على شروط سياسة الخصوصية المُعدَّلة. يرجى أن تراجع سياسة الخصوصية هذه باستمرار للاطلاع على أي تحديثات.
 

10.كيف تتواصل معنا
يُرجى أن توجّه أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى حول هذه السياسة أو ممارسات الخصوصية أو استخدام معلوماتك الشخصية إلى privacy@marhub.co. فيما يتعلق بالشكاوى، يرجى أن تُدرج: (1) اسمك؛ (2) ملخص عن شكواك أو وصف مكتوب للظروف المحددة؛ و(3) وسيلة اتصال مفضَّلة للتواصل معك بشأن شكواك. يمكنك أيضا أن تراسلنا عبر البريد العادي على:
Marhub International, Inc.
Attn: Legal – Privacy
3663 High Street
Oakland, CA 94619
USA

11.حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا
بموجب المادة 1798.83 من قانون كاليفورنيا المدني، يحق للمقيمين في كاليفورنيا أن يطلبوا منا إشعارا يحدد فئات المعلومات الشخصية حول الزبائن والتي نشاركها مع المنظمات التابعة لنا و/أو الأطراف الثالثة لأغراض التسويق ويوفر معلومات للاتصال بهذه المنظمات التابعة و/أو الأطراف الثالثة. إذا كنت مقيما في كاليفورنيا ورغبت في الحصول على نسخة من هذا الإشعار، يرجى أن ترسل طلبا خطيا إلينا عبر البريد الإلكتروني على privacy@marhub.co. يجب أن تدرج عبارة «حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا» في طلبك وتدرج اسمك وعنوانك الكامل: الشارع والمدينة والولاية والرمز البريدي. نحن لسنا مسؤولين عن الإشعارات التي لم تتم عنونتها أو لا يتم إرسالها بشكل صحيح أو عن تلك التي لا تتضمن المعلومات الكاملة.  

©2019 by Marhub. Proudly created with Wix.com